الجزء الثاني:صحت ساره من النوم بس انها ما نامت زين كان نومها مضطرب خايفه من ولد عمها
لانها تعرف انه ملكع وراعي بنات
ساره تفكر في نفسها:
شلوووون انا قلت اسمها والله اني غبيه
.............
ساره بعد ما صلت ولبست وتجهزت للمدرسه زينت شعرها اي كلام لانها ما نامت زين فكانت تعبانه
ساره وصلت لبيت امل تاخذها كالعاده
امل:هااااااي سوسو كيفك انا اليوم مزاجي راااايق مره
ساره بدون نفس:هلا هلا فيك
امل:وش فيك؟؟؟
ساره لا بس ما نمت زين
امل:الله يعينك احسن شي نامي اول حصه على الاقل تفيدك
ساره ما ردت عليها كانت خايفه تقول لها اني قلت اسمك لولد عمي
.....................
طبعا انتم يمكن تقولون انه عادي بس عرف اسمها مو الى هذي الدرجه تسوي ساره
بس ساره كانت عارفه ولد عمها وهو يحتاج شي بسيط ويطلع كل شي
هو عرف اسمها الحين ويعرف مدرستها وباي صف فاكيد بيعرف كل شي عنها
.........................
نرجع للقصه.
..................................
وصلوا للمدرسه
بيان: اهليييييين من زمان عنكم الفصل بايخ بدونكم
ساره وامل :ياحبيلك والله انتم وحشتونا بعد
نوره:الفصل مررره هادي الحين كلنا نخاف ينقلونا
منيره:انا سمعت المراقبه تقول ان الفصل هدا بعد ما نقلوا سوسو واموله ويمكن ما يرجعونهم اذا استمرينا كذا
لمى:بنات لازم اليوم نجننهم عشان يرجعونهم ويعرفون انه الازعاج مو بس منهم
.............................
في الفصل...........
........................
امل:ساره شوفي هذي صوري وانا صغيره
ساره:الله حلوه . ووخرت عنها
امل استغربت من حركة ساره بس طلت فيها ووخرت:ساره ادري فيك شي وشو؟
ساره :ههههه ليش تقولين فيني شي ما فيني شي الحمد لله يتهيألك
امل :محد يعرفك كثري خلصيني وش فيك؟
ساره :طيب تتذكرين ولد عمي احمد اللي شافك
امل :ايه طيب!
ساره :تتذكرين وش قلت لك عنه اول من زمان
امل تفكر: اممممم اه انه ملكع وانه يعرف تقريبا كل الصايعات في الرياض
ساره وهي خايفه: يعرف اسمك
امل منصدمه ومعصبه: ايييييش
ليش تعلمينه اسمي تدرين عنه الحين بيعرف كل شي عني
ساره : واللله ااااااسفه بدون قصد كنت اتهاوش معاه هو يبي اسمك وانا كنت رافضه بس طلع اسمك بالغلط
وهو ما صدق على الله يلقطه وضحك علي وراح
امل والله اني مانمت بالليل والله تضايقت مرره بس وش اسوي ما باليد حيله
امل طول ما كانت ساره تتكلم ساااكته وتفكر وش ممكن يصير وما ردت على ساره
ساره :امل تكفين ردي علي قولي شي
امل طالعتها بنص عين ولفت عنها
ساره كانت خايفه على امل تعرف انه احمد ناويلها شي
امل كانت تتذكر السالفه الي قالت لها ساره عن احمد من زمان وهي:
انه فيه وحده اسمها شوق كلمت احمد لفتره وحبته بس هو كان مايحبها بس مخليها وناسه كل مازهق وطفش دق عليها
هي كانت مررره خفيفة دم ووسيعة صدر
بعد فتره هي قالت لوحده من صديقاتها دقي عليه ابي اعرف هو يخونني ولا لا
وطبعا هو حاول يشبك مع صديقة شوق وزعلت شوق وقالت خلاص علاقتنا انتهت
هو عصب وقال مو على كيفك انا اقول متى علاقتنا تنتهي
هي سوت نفسها قويه وقالت انت ما تعرف اسمي ولا بيتي ولا رقمي اللي اكلمك فيه رقم من ورا اهلي
يعني بدون اسم فما تقدر تعرف اسمي
هو عصصصصصبببببب مره وقال انا اوريك
راح للاتصالات وفيه واحد يعرفه هناك وطبعا هو غني فما يهمه كم يكلفه
المهم طلعوا من وين (اي بيت ) تتصل منه برقمها اللي من ورا اهلها فعرف البيت وطلع اسم صاحب البيت
( ابوها )
وبعدين قدر يطلع كل شي ثاني مثل الارقام
راح هو عشان يعلمها انه مو هي اللي تهايط عليه ارسل لها على جوالها العام
( هلا والله بشوق بنت فلان بن فلان بن فلان الفلان , طلعت اسمك وعرفت ابوك وسلمت عليه للمعلوميه وطلعت رقم جوالك هههههه يالله عندك تحدي اصعب من هذا )
...............................
عاد وش صار على البنت مو هذي قصتنا مالي خلق اكتب قصتين في وحده
بس اهم شي فهمتوا المقصود انه احمد مو سهل ويقدر يجيب اسم اللي يبي
.............................
نرجع للقصه
..................................
امل وهي تتذكر السالفه كانت تتعبر لين انفجرت صيااح
الاستاذه طلعتها تغسل وجهها وترتاح شوي برا امل تفكر:
انا ماسويت شي عشان ياذيني ولا جرحته ولا اذيته عشان ينتقم
ان شا الله انه ما يفكر فيني ويالله انك تلهيه بشي ثاني وينساني
..........
رجعت امل للبيت وهي معصبه ومتضااايقه مو بس من احمد متضايقه لانها ماقدرت تتكلم مع ساره طول
وقت الدوام حاولت بس ما قدرت
...........
ساره رجعت تحس الدنيا مو شايلتها تحس بضيقه بنفسها قويييه مره (خاصة انها تحب امل مررره)تفكر:
كيييف امل ما كلمتني طول اليوم كيف انا خليت امل تزعل وتتضايق مني
................................
منيره دقت على امل: امووووله وش فييييك
امل: لا بس متضايقه شوي
منيره: تدرين اني ملقوفه مثل شهد فلازم تعلميني وش فيك واتوقع شهد بتدق عليك بعد
امل :تضحك من دون نفس:ههه دقت علي بس ما رديت تبينها تستناك
منيره تضحك عاادي:ههههههه شكلك ما فيه امل تعلميني
امل :مو الحين منيره بعدين طيب
منيره :لا عادي طيب لك خلق تسولفين
امل بعفويه ودون تفكير: باي
منيره استغربت : هاه طيب يالله باي
.........................
نوره دقت على امل وساره بس كلهم ماردوا
ولمى ارسلت لهم مسجات (اهلين عسا ماشر وش فيك اليوم مو على بعظك) وبعدما ردوا
اما الاخت بيان ساااااااااحبه على الدنيا ولا دقت ولا ارسلت
ههههههه
.........................
الحمد لله انتهى الجزء الثاني
قريبا باذن الله الجزء الثالث قاااادم
اتمنى يعجبكم
مع تحيات الكاتبه ام كشه